الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

تحت المجهر

"بطاقة تعريفية"


الأسم : الباحث
العمر : في الأربعينيات فكراً لكن في العشرينيات جسداً
محل الأقامة : عربياً واقعاً وأوروبياً حلماً
الحالة الإجتماعية والميول الجنسية : غير محددة
لأنها لا تخص أحد سواي أنا ومن أتشارك "معها / معه" الحياة! أ ليس كذلك؟


التحصيل الدراسي : ليسانس
اللغة : عربي + إنكليزي + فرنسي

صفة ايجابية تميزك : طيبة القلب
صفة سلبية تزعجك : العصبية

اللون المفضل : الأزرق ومشتقاته
الزهرة المفضلة : البنفسج

هواياتك : التعارف وكسب الأصدقاء ، الكومبيوتر ، الكتابة والمطالعة وزيادة المعلومات

المطرب المفضل : عمرو مصطفى
المطربة المفضلة : سميرة سعيد

كلمة تلخص بها نفسك : هي كلمة لم أقلها أنا عن ذاتي لكن قيلت لي مراتٍ ومرات
 وهي "أنني أجمع المتناقضات" و لي طريقي الخاص في الحياة


الباحث

هناك 9 تعليقات:

  1. حللت أهلا ونزلت سهلا
    مرحبا بك يا أيها الباحث الكهل الشاب !
    سعدت بالتعرف على جوانب من شخصيتك..
    أترقب جديدك...
    علنا نفيد ونستيفد من تجارب الآخرين...

    ردحذف
  2. ههههههههه
    أهلاً إبن دبي
    نورتنا
    أنا كهل !!! :) أنا بوريك الحين ههههه
    وأنا أكثر سعادة أن أجد كلماتك مزخرفة هنا

    وأنا سأنتظر مرورك دوماً

    ردحذف
  3. تشرفنـــا بمعرفتك ،،
    وبانضمامك للمدونين =)

    مترقبين جديدك دائمًا ..

    ردحذف
  4. هلا هذه اول مرة ادخل مدونتك بس شايفك متوقف ليييييه ...؟؟؟

    ما يصير من البداية كدا
    اكتب عن اي شي حتى ولو تمسك النقاط السابقة الذكر في التدوينة هذه وتتحدث عنها من وجهة نظرك

    يلا منتظر تدوينة جديدة ونشوفك على خير

    ردحذف
  5. هلا وغلا غروري

    نورتني وتبغى الصج؟
    انت من الاسباب الي دعتني للتدوين
    تذكر يوم كتلي ليه ما تسويلك مدونة حتى اتابعك

    و ها انا ذا سويت مدونة
    بس تكفى لا تخبر احد عني ... لووووووووووووووول

    ناطر مرورك ومواضيعك

    تحياتي

    ردحذف
  6. هلا غريب شلونك؟

    تعذرني ع السحبة ذي بس شوي مشغول
    ماني متوقف ولا شي بس كنت باخذ بريك ورادلكم لا تروحون ههههه

    ناطر مروك يا الغلا

    تحياتي

    ردحذف
  7. الباحث ،، أو العــاشق ،، أو طبيبي المجهول !!
    تعــــددت الأسماء والإبداع المختفي خلفها واحد ..

    ما أخبـــي عليك ،، فرحت وايد بمدونتك ،،
    بس ما أدري .. توقعت إني أتشرف بأول تعليق من معرفك الجديد ،، وبأول زيــارة لمدونتك .. !!

    على العموم أهلاً بيك مرة ثانية ،، ومتابع أكيد لك =)

    ردحذف
  8. غ ـروري فرحك بمدونتي لا يضاهي فرحي بمرورك فسعادتي أكبر
    ولا فرق أن كان ردك الأول أو الأخير فالمهم عندي هو ان تكون قربي وكلماتك تطرز مدونتي

    دمت لي بود

    تحياتي

    ردحذف
  9. اهلين ممكن تتركلي من فضلك أود مراسلتك و شكرا

    ردحذف